آخر الأخبارأخبار السيارات › Wald اليابانية تضيف تعديلات هجومية على مازيراتي جيبلي

صورة الخبر: Wald اليابانية تضيف تعديلات هجومية على مازيراتي جيبلي
Wald اليابانية تضيف تعديلات هجومية على مازيراتي جيبلي

نمو مازيراتي الكبير في الفترة الماضية ألهم العديد من شركات التعديل لعمل مشاريعها على سيارات مازيراتي، ومنها شركة Wald الدولية اليابانية لإعطاء جيبلي السيدان الجديدة الرياضية مظهرا أكثر قوة.

برغم أن المشروع لايزال في مرحلة التطوير، ولكن قدمت الشركة مجموعة من الصور الرقمية لمعاينة مشروع التصميم الذي أسمته Black Bison التي من المفترض أن تصبح متاحة في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

زودت الشركة اليابانية جيبلي مظهراً أكثر عدوانية من خلال خفض نظام التعليق، وإضافة عجلات وجنوط أكبر، ومجموعة من التعديلات التي تحسن الايروديناميكية.

وتشمل الصدام الأمامي الجديد مع الشبك السفلي الأكثر بروزا ومصابيح LED نهارية، وحواف جانبية، وأعيد تصميم الصدام الخلفي مع الناشر ورباعية أنابيب العادم.

جدير بالذكر أن مازيراتي جيبلي مزودة بخيارين لمحرك V6 الأول ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر بقوة 330 حصان وقوة عزم 369 رطل-قدم, يجعلها تسارع من 0 إلى 100 خلال 5.6 ثواني, وبإستهلاك 9.6 لتر لكل 100 كم.

والآخر ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر بقوة 410 حصان, وقوة عزم 405 رطل-قدم, يجعلها تسارع من 0 إلى 100 خلال 5 ثواني, وبسرعة قصوى تصل إلى 285 كم/س.

المصدر: سعودى شفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Wald اليابانية تضيف تعديلات هجومية على مازيراتي جيبلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم