آخر الأخبارأخبار السيارات › "ميتسوبيشي" تقدم باقة تجهيزات خاصة لبعض موديلاتها

صورة الخبر: "ميتسوبيشي" تقدم باقة تجهيزات خاصة لبعض موديلاتها
"ميتسوبيشي" تقدم باقة تجهيزات خاصة لبعض موديلاتها

كشفت شركة "ميتسوبيشي" عن باقة التجهيزات الخاصة "Diamant Edition" والتي تتوافر لأربعة من موديلاتها، ألا وهي: الموديل "Space Star" الصغير والموديل "Lancer" المدمج والموديل "ASX" الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" المدمجة أو الموديل "Outlander" الذي ينتمي لفئة سيارات "SUV" الكبيرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن باقة التجهيزات "Diamant Edition" تشتمل على جهاز للملاحة يتوافر في الموديلات الأربعة، إلى جانب العديد من التجهيزات الإضافية التي تختلف من موديل إلى آخر.

فعلى سبيل المثال تقدم هذه الباقة مكيف هواء وراديو مزود بمشغل لاسطوانات CD وتجهيزة التحدث الحر للموديل "Space Star"، الذي يعتمد على محرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 52 كيلووات/71 حصان، كذلك تقدم الباقة عجلات كبيرة مقاس 19 بوصة ومزايا جانبية تتلألأ باللون الفضي، ووظيفة تدفئة المقاعد، والأضواء النهارية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED للطراز Outlander، الذي ينطلق الموديل الأساسي منه بسواعد محرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 110 كيلووات/ 150 حصان.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن باقة التجهيزات الخاصة "Diamant Edition" تتيح توفير ما لا يقل عن نحو 2850 دولاراً أمريكياً مقارنة بشراء كل تجهيزة على حدة.

المصدر: 24.ae

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ميتسوبيشي" تقدم باقة تجهيزات خاصة لبعض موديلاتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29439

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم