آخر الأخبارأخبار السيارات › بي إم دبليو تكتب فصل النهاية للطراز M3

صورة الخبر: بي إم دبليو تكتب فصل النهاية للطراز M3
بي إم دبليو تكتب فصل النهاية للطراز M3

أعلنت شركة بي إم دبليو أنها ستكتب فصل النهاية للطراز M3 الرياضي، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، بطرح موديل كابريو منه يحمل الاسم M4.

وأوضح القسم الرياضي M GmbH بالمجموعة الألمانية أن الموديل الكابريو رباعي المقاعد الجديد يأتي مزوداً بسقف صلب قابل للطي، ويمتاز بخطوط تصميمية مفتولة العضلات، ويشتمل على شاسيه رياضي، ويزخر بباقة موسعة من التجهيزات في المقصورة الداخلية.

وعلى صعيد المحركات، ينبض بداخل السيارة الرياضية المكشوفة محرك سداسي الأسطوانات بسعة حجمية 0ر3 لتر. ويزأر هذا المحرك بقوة 317 كيلووات/431 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 550 نيوتن متر. وبالاشتراك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات يدفع هذا المحرك الجبار سيارة بي إم دبليو المكشوفة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4ر4 ثانية فقط. وتنطلق السيارة الجديدة بسرعة قصوى تقف عند حاجز 250 كلم/ساعة، مع إمكانية زيادتها إلى 280 كلم/ساعة نظير تكلفة إضافية.

وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى أن معدلات استهلاك الوقود يتراوح بين 7ر8 و 1ر9 لتر/100 كلم، وذلك بحسب نوع ناقل الحركة. وينتج عن هذه النسبة ما يتراوح بين 203 و 213 غرام/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وصرحت بي إم دبليو أنها ستطرح الموديل الكابريو M4 الجديد خلال أيلول/سبتمبر الجاري في الأسواق بسعر يبلغ نحو 78 ألف يورو.

المصدر: elfagr.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بي إم دبليو تكتب فصل النهاية للطراز M3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم