آخر الأخبارأخبار السيارات › أودي تحظى بلقب أفضل شركة مستدامة في ألمانيا

صورة الخبر: أودي تحظى بلقب أفضل شركة مستدامة في ألمانيا
أودي تحظى بلقب أفضل شركة مستدامة في ألمانيا

قام الجمهور الألماني بالتصويت لـ AUDI AG كأفضل شركة للتنمية المستدامة، وذلك في مسح أعدته Facit Researchحول تصنيف سمعة الشركات المستدامة 2014 (SIS) متقدمة على شركات ضخمة مثلBMW و Hipp. وعلق الدكتور بيتر ف. تروبشو رئيس المسؤولية المؤسسية لدى AUDI AG قائلاً: "التنمية المستدامة راسخة في استراتيجيتنا وهي مقياس معتمد في جميع منتجاتنا و عملياتنا" وأضاف معلقاً على التصويت: " صدارتنا في هذا التصنيف تؤكد أن المقاييس التي نتبعها تضعنا على الطريق الصحيح لتطوير أفضل سبل النقل للأفراد ريثما نتحلى بأعلى درجات المسؤولية وجعل شركتنا ملائمة للمستقبل".

وتعتمد نتائج التصنيف على الكثير من المؤشرات في مجال الاستدامة البيئية والاقتصادية والمجتمعية، حيث تم تصنيف أودي كأفضل شركة في المجالات الثلاث، فقد حققت المركز الأول في الاستدامة البيئية، وذلك بفضل الاستثمار في التكنولوجيا التي تحافظ على الموارد والبيئة، وانشاء مصانع بتقنية المباني الخضراء. وفي مجال الاستدامة المجتمعية، حصلت أودي على أعلى علامة كأفضل شركة للعمل وتوفير فرص العمل، وحماية المسار المهني للموظفين. وقدر المشاركون في التصنيف جهود أودي الكبيرة في دعم وترقية الموظفين الشباب وانخراطها الايجابي في المجتمعات التي تتواجد بها مرافق التصنيع الخاصة بالشركة. وفي المجال الاقتصادي، سجلت أودي مركزاً مهماً في الشفافية التنافسية مع المنافسين والموردين بالإضافة الى حماية معلومات المستهلك.

يتم إعداد هذه الدراسة سنوياً منذ عام 2011، وتستند على استطلاع رأي المشاركين عبر المقارنة بين شركتين مختلفتين. شارك في استطلاع هذا العام 8,000 شخص قاموا بتقييم 104 شركة في 16 صناعة مختلفة.
كما توصل تقرير أعدته شركة Oekom Research إلى أن أودي كان لها التزام جيد جدا في مجال "المسؤولية المؤسسية العليا".

المصدر: elfagr.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أودي تحظى بلقب أفضل شركة مستدامة في ألمانيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25664

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم