آخر الأخبارأخبار السيارات › ستروين تقدم الموديل الجديد من Jumper Kombi

صورة الخبر: ستروين تقدم الموديل الجديد من Jumper Kombi
ستروين تقدم الموديل الجديد من Jumper Kombi

تعتزم شركة ستروين كشف النقاب عن الموديل الجديد من حافلتها الصغيرة Jumper Kombi خلال مشاركتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات التجارية والخدمية خلال أيلول/سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الجديد من حافلتها الصغيرة يتوافر بطولين وارتفاعين ومسافتين مختلفتين بين العجلات، كما أنها تتيح عدداً كبيراً من المقاعد يصل إلى تسعة مقاعد.

ويزخر الموديل الجديد، الذي يبلغ حمله الصافي 1165 كيلوغراماً، بالعديد من التجهيزات القياسية، منها مساعد بدء السير على الطرق الصاعدة، ونظام الحماية المتوائم ضد الانزلاق ومقعد السائق المزود بمسند للذراع، ودعامة لأسفل الظهر.

كما توفر الشركة التابعة لمجموعة بيجو الفرنسية للموديل الجديد مجموعة من التجهيزات الاختيارية مثل مساعد الحفاظ على حارة السير، ومستشعر المطر والنظام الأوتوماتيكي للإضاءة، بالإضافة إلى شاشة لمسية للتحكم في نظام الملاحة، ونظام للمساعدة على المناورة ونظام صوتي بتحكم عبر مقود السيارة.

وتضم باقة المحركات المتوفرة للموديل الجديد أربعة طرازات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان وحتى 130 كيلووات/177 حصان، وتتضافر جهود هذه المحركات مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

وتشير نشرة البيانات الفنية للحافلة الصغيرة إلى أنها تستهلك بحسب المحرك وهيكلها ما يتراوح بين 8ر6 وحتى 5ر8 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر، ما يعادل من 179 وحتى 233 غرام/كيلومتر من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر طرح الموديل الجديد من Jumper Kombi بسعر يبدأ من نحو 42 ألف دولاراً أمريكياً.

المصدر: elfagr.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ستروين تقدم الموديل الجديد من Jumper Kombi

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61285

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم