آخر الأخبارأخبار السيارات › فيراري F80 التجريبية بروح الفورمولا 1

صورة الخبر: فيراري F80 التجريبية بروح الفورمولا 1
فيراري F80 التجريبية بروح الفورمولا 1

مصمم يضع تصوراً خيالياً لسيارة تحمل اسم "فيراري F80" التجريبية ويحلم بتحويله إلى حقيقة.

كشف المصمم "أدريانو رايلي" عن تصميمه سيارة "فيراري" جديدة مستوحاة من النسخة "لافيراري" لكن مع الحرص على صنع كل جزء بعناية شديدة تجعلها في المجمل تحفة فنية بمفردها.

وذكر المصمم الإيطالي، المتخرج حديثاً في كلية "أرت سنتر" للتصميم، أن السيارات شغفه الأساسي منذ أن كان طفلاً، ووفقاً للوصف الذي أعطاه لسيارته فالهدف منها هو جلب تجربة سباقات "فورمولا 1" وأداء سيارات السباق إلى الطريق دون التنازل عن أناقة السيارة أو التقليل من شأن العلامة الإيطالية الشهيرة، بحسب موقع luxurylaunches.

تم بناء السيارة مع وضع المواصفات الهندسية لسيارات "فورميلا وان" في الحسبان وتراث "فيراري" في سباقات "لومانز" الشهيرة وتلعب الأجزاء الإيروديناميكية دوراً هاماً في مقدمة السيارة حيث تم تقليص قنوات الهواء المحفورة بين جسمها وأقواس العجلات مع تركيب نظام تعليق خاص بـ"فورميلا وان" وهو F1 A-arm. كما تم وضع نظام عادم مركزي لتقليل سحب السيارة وتعديل وضع مقاعد السائق والراكب بجانبه بشكل مشابه لوضعية الجلوس في سيارات "فورميلا وان".

ويمكن القول إن التصميم عبارة عن 5 مكونات أساسية يربط بينهم، أما الشكل العام للتصميم الخارجي فمستوحى من المقاتلة النفاثة التجريبية "بوينغ NGAD"، وفي حالة عدم تمكنها من التحول لسيارة قانونية يمكن قيادتها في الطرق فبالتأكيد ستكون F80 التجريبية جزءاً من أفضل ألعاب الفيديو.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيراري F80 التجريبية بروح الفورمولا 1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9055

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم