آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › HP تواصل الترويج لنظام الويندوز 7 أكثر من الويندوز 8

صورة الخبر: HP تواصل الترويج لنظام الويندوز 7 أكثر من الويندوز 8
HP تواصل الترويج لنظام الويندوز 7 أكثر من الويندوز 8

في حين أن نظام الويندوز 8 قد يكون هو أحدث نظام تشغيل من شركة مايكروسوفت، فيبدو أن هذه الأخيرة تواجه صعوبة في محاولة إقناع شركائها المصنعين لتعزيز وإستخدام هذا النظام. في الواقع، يبدو أن شركة HP ركزت في الحملة الترويجية الأخيرة على نظام الويندوز 7 أكثر من الويندوز 8.

شركة HP أرسلت مؤخرا رسائل إلكترونية لعملائها تفتخر فيها بتواجد نظام الويندوز 7 على حواسيبها المحمولة والمكتبية. في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي تتخلى فيها شركة HP عن نظام الويندوز 8 لصالح نظام الويندوز 7. يبدو أنها تجد بأن الحواسيب المدعومة بنظام الويندوز 7 تولد المزيد من الإهتمام أكثر من الويندوز 8.

من بعض النواحي هذا لا يبدو مستغربا. بعد كل شيء، نظام الويندوز 8 يختلف كثيرا عن نظام الويندوز 7 والعديد من المستخدمين الذين هم على دراية بنظام الويندوز بشكل عام لم يتجاوبوا بشكل جيد مع واجهة المترو الجديدة في نظام الويندوز 8 والتغييرات الأخرى التي قامت شركة مايكروسوفت بإضافتها إلى هذا النظام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ما يفوق 50% من الحواسيب في جميع أنحاء العالم تعمل بنظام الويندوز 7. ولكن بالنظر إلى أن نظام الويندوز 9 يلوح في الأفق، فستكون شركة مايكروسوفت ربما قادرة على تطوير نسخة من الويندوز قادرة على تلقي إستقبال جيد من قبل المستخدمين.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HP تواصل الترويج لنظام الويندوز 7 أكثر من الويندوز 8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم