آخر الأخبارأخبار السيارات › رولز رويس تُعلن حضورها الإفتراضي الأول في لعبة فورزا 5

صورة الخبر: رولز رويس تُعلن حضورها الإفتراضي الأول في لعبة فورزا 5
رولز رويس تُعلن حضورها الإفتراضي الأول في لعبة فورزا 5

اعلنت رولز رويس رسمياً انها ستدشّن نفسها لأول مرة في عالم سباقات السيارات الإفتراضي في لعبة فورزا 5 الحصرية لأجهزة اكس بوكس ون.

سيتمكّن اللاعبين من تحميل السيارة كمحتوى اضافي مجاني ابتداءاً من اليوم. بالطبع, لن تكون السيارة المتوفّرة فانتوم او قوست, بل ستكون رايث, اقوى واسرع رولز رويس على الإطلاق.

وبفضل التفنيات العالية التي وصلت لها منصّات الألعاب المنزلية مثل اكس بوكس ون, سيتاح للاعب تجربة قيادة رولز رويس رايث بكامل ادائها بشكل واقعي. وذلك بفضل فيزيائية اللعبة الواقعية, وتفاصيلها الدقيقة. فعند اللعب بالمنظور الأول, سيرى اللاعب كامل تفاصيل الداخلية الفاخرة جداً والتي تأتي بتلبيسات من الخشب والجلد.

ستكون فيزيائية اللعبة عامل مهم لتوفير افضل تجربة افتراضية ممكنة لنظام تعليق السيارة ومحركها القوي. تأتي رايث مزوّدة بمحرك V12 ثنائي التيربو سعة 6.6 لتر بقوة 624 حصان.

يقول السيّد Marc Mielau, الرئيس العام للتسويق في رولز رويس بهذه المناسبة “نحن مسرورين بتسجيل اول حضور تاريخي في العاب الفيديو بسيارتنا رايث.

اقوى رولز رويس على الإطلاق, في لعبة فورزا 5. اللعبة ستوفّر للاعبين مرحلة اضافية من التشويق والإثارة عبر استكشاف المواصفات المميّزة لرايث. نحن فخورين بتقديم هذه التركيبة الرائعة من الفخامة الفائقة والديناميكية المتوازنة بطريقة غامرة كهذه”.

يتوفّر المحتوى الإضافي لتحميل رولز رويس رايث الان في السوق الإلكتروني لـ اكس بوكس ون. تتوفّر السيارة داخل اللعبة بـ 12 لون, اثنان منهما حصريان لرولز رويس.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولز رويس تُعلن حضورها الإفتراضي الأول في لعبة فورزا 5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93287

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم