آخر الأخبارأخبار السيارات › بيجو تقدم الموديل الجديد من 508 في باريس

صورة الخبر: بيجو تقدم الموديل الجديد من 508 في باريس
بيجو تقدم الموديل الجديد من 508 في باريس

تعتزم شركة بيجو كشف النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها 508 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 2 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

ويظهر الموديل الصالون الجديد، الذي ينتمي للفئة المتوسطة، بملامح جديدة في المقدمة؛ حيث حازت شبكة المبرد على تصميم جديد يهيمن أسد بيجو عليه.

كما تخطف الكشافات الأنظار إليها بتصميمها الجديد ومصابيحها العاملة بتقنية LED. أما مؤخرة السيارة فتتألق بتصميم جديد لمئزرها الخلفي وكذلك القسمات الجديدة التي تزدان بها المصابيح الخلفية.

وتزخر مقصورة الموديل 508 الجديد بشاشة لمسية قياس 7 بوصة، والتي يمكن من خلالها التحكم في معظم وظائف السيارة، ومن ثم الاستغناء عن كثير من الأزرار.

كما يعتمد الموديل الجديد على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها نظام مراقبة الزاوية الميتة، وكاميرا خلفية وشاشة Head-up لعرض بيانات القيادة الهامة على الزجاج الأمامي منعاً لتشتت انتباه السائق. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم نظام المعلومات والترفيه حالياً المزيد من خدمات الإنترنت والتطبيقات.

وعلى صعيد المحركات، ينبض بداخل الموديل الجديد محرك جديد THP سعة 1.6 لتر وبقوة 165، وتتضافر جهوده إما مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. كما تضم الباقة أيضاً محرك ديزل BlueHDi سعة 2 لتر وبقوة 180 حصان، والذي تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

ولم تفصح بيجو عن أية معلومات تتعلق بموعد طرح الموديل الجديد من أيقونتها الصالون 508 أو أسعاره المتوقعة.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيجو تقدم الموديل الجديد من 508 في باريس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85651

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم