آخر الأخبارأخبار السيارات › فيراري F12 TRS تظهر بصورة رسمية بدون نظام KERS

صورة الخبر: فيراري F12 TRS تظهر بصورة رسمية بدون نظام KERS
فيراري F12 TRS تظهر بصورة رسمية بدون نظام KERS

كشفت فيراري النقاب بصورة رسمية خلال جولة فيراري السنوية للقيادة في صقلية عن سيارتها الوحيدة من نوعها F12 بيرلينيتا المكشوفة المسماة TRS التي صممت من قبل قسم المشروعات الخاصة في فيراري. وقد طلب أحد العملاء الأثرياء من فيراري نسخة خاصة من F12 مكشوفة ومتأثرة بـ 250 تيستا روزا موديل 1957 .

وقد استجابت فيراري لمطلبه عبر تصنيع السيارة TRS التي تبدو أكثر شراسة من F12 التقليدية ، وتتمتع بغطاء زجاجي للمحرك يقدم امكانية رؤية روؤس الأسطوانات الحمراء للمحرك V12 .

كما زودت السيارة بزجاج أمامي دائري يمثل جدار داكن من الزجاج يتناقض مع لون السيارة الأحمر. أما الجزء الخلفي من السيارة ، فيظهر تطور كبير لشكل مؤخرة F12 التقليدي علي شكل حرف T من خلال انحناء سلس يربط بين السيارة من الداخل والخارج.

أما في الداخل ، فإن السيارة تتبني مظهر يعتمد علي التصميم الضيق الحدود مع عدد أقل من الأزرار ووحدات التحكم الخاصة بالنظام الصوتي ، فيما تم إزالة النوافذ ، فتحات التهوية المركزية ، درج القفازات ، حوامل الأكواب والفرش .

من جهة أخري تم استخدام مزيج من فرش ألكانتارا ، الجلد وألياف الكربون السوداء في تجهيزات السيارة الداخلية . وعلي الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلي أن السيارة ستعتمد علي نظام KERS ، لكنها في النهاية خرجت للنور دون هذا النظام ، واعتمدت علي محرك V12 سعة 6.2 لتر تقليدي بقوة 729 حصان وعزم دوران 690 نيوتن.متر.

وتأتي السيارة بنفس أرقام الأداء الخاصة بالنسخة التقليدية من خلال قدرتها علي التسارع حتي 100 كمساعة في 3.1 ثانية ، والتسارع حتي 200 كمساعة في 8.5 ثانية قبل أن تبلغ سرعتها القصوي التي تصل إلي 340 كمساعة. ولم تعلن فيراري عن سعر السيارة ، ولكن يعتقد أن مشتري تلك السيارة دفع مقابل الحصول عليها قرابة 4.2 مليون دولار.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيراري F12 TRS تظهر بصورة رسمية بدون نظام KERS

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم