آخر الأخبارأخبار السيارات › أوبل تستعد لإطلاق الجيل الخامس من Corsa

صورة الخبر: أوبل تستعد لإطلاق الجيل الخامس من Corsa
أوبل تستعد لإطلاق الجيل الخامس من Corsa

أعلنت شركة أوبل أنها ستزيح الستار عن الجيل الخامس من سيارتها Corsa الصغيرة خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي، والذي يقام في شهر تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الخامس من سيارتها الصغيرة، التي تتاح بثلاثة أو خمسة أبواب، سيحتفظ بنفس أبعاد الجيل الحالي، باستثناء السقف الذي سيصبح أكثر انسيابية.

كما ستطل السيارة بملامح جديدة في الخارج والداخل؛ حيث يتألق الكونسول الأوسط بشاشة لمسية، كما تم تدعيم السيارة بأحدث أنظمة المساعدة والسلامة، مثل كاميرا مسافة الأمان ونظام تحذير الاصطدام ونظام المحافظة على حارة السير بالإضافة إلى الإضاءة العاملة بمصابيح الزينون.

وعلى صعيد المحركات، أوضحت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية أنها ستضيف محرك بنزين جديد ثلاثي الأسطوانات، والذي يولد مع شاحن التربو قوة 66 كيلووات/90 حصان أو 85 كيلووات/115 حصان، أما معدل استهلاكه من الوقود فيبلغ 0ر4 لتر لكل/100 كلم.

وبجانب هذا المحرك، يتوافر محرك بنزين أساسي رباعي الأسطوانات بقوة 55 كيلووات/75 حصان بالإضافة إلى محركين ديزل بقوة 55 كيلووات/75 حصان أو 70 كيلووات/95 حصان.

كما تخطط الشركة لطرح نسخة رياضية OPC من السيارة في وقت لاحق.

ومن المقرر أن تطرح أوبل سيارتها Corsa الجديدة في الأسواق بعد فعاليات معرض باريس بفترة قصيرة، غير أنها لم تكشف حتى الآن عن أسعارها المحتملة.

المصدر: سعودى شفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوبل تستعد لإطلاق الجيل الخامس من Corsa

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم