آخر الأخبارأخبار السيارات › سيارة الجيل القادم نيسان نافارا 2015 SUV الصلبة

صورة الخبر: سيارة الجيل القادم نيسان نافارا 2015 SUV الصلبة
سيارة الجيل القادم نيسان نافارا 2015 SUV الصلبة

أشار مدير التخطيط العالمي لشركة نيسان أندي بالمر في معرض السيارات في نيويورك أن هناك إمكانية لانتاج سيارة SUV صلبة ذات سبعة مقاعد في مقابل هولدن كولورادو 7، و ايسوزو MU-X .

و ميتسوبيشي تشالنجر ، و السيارة القادمة فورد ايفرست ومماثلة لـ باثفايندر المستندة إلى نافارا الحالية التي حلت محلها والتي تعد أكثر سلاسة ،و هي احدى سيارات الدفع الرباعي التي تركز على الأسرة.

ويقول بالمر : ” من المحتمل ان سيارة الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد من شأنها أن تكون أكثر صرامة وقوة من باثفايندر الحالية ” .

واضاف : “اعتقد وبلا شك ان سيارة بيك اب مثل هذه البيك اب ذات الطن الواحد ستكون ذات قدرة عالية على العمل”.

” ما كنت لتبني افضل من ذلك فيما يتعلق بالشرائح الأكثر ترفا يستند إلى هذا الأساس ذو المتانة الجيدة، و النوعية الجيدة ، هذه هي البيك اب التي يجب انتاجها ” .

وأشار بالمر أن تفاصيل الجيل الجديد نافارا يوت – الذي سيحل محل D22 الحالية والتي ستترافق مع نموذج D40 نافارا سيتم الكشف عنها قريبا جدا .

يقول : “أنت لا تملك إلا أن تنتظر بضعة أسابيع لمعرفة مزيد من التفاصيل حول ذلك” .
و يقترح بالمر ان نافارا الجديدة ستكون ذات حجم مماثل للإصدار الحالي، لكنها ستكون نموذجا عالميا ، والتي سيكون من شأنها أن تحتاج إلى أن تكون أكثر كفاءة وأناقة من يوت الحالية .

وقال بالمر “مواصفات بيك آب تزن طنا هي عامة إلى حد ما من ناحية أبعادها عموما ، انها تتراوح حول نفس الحجم تقريبا ، بطول حوالي5.3 متر غالبا ” .

وقال “ما فعلناه مع الجيل القادم من بيك اب العالمية هو أننا قد بنيناها من خلال تشغيل منصتنا حسب الطلب ، والتي هي أكثر بكثير من مجرد أسعار معقولة ويمكننا من معالجة أوضاع شاقة عامة أكثر” .

ولم تتوفر أية تفاصيل أخرى بشأن نافارا الجديدة القادمة، ولكن نتوقع من نموذج الجيل الجديد أن تتباهى بمحركات ديزل أكثر كفاءة وربما نظام تكنوليجي فائق للدفع بالبنزين .

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة الجيل القادم نيسان نافارا 2015 SUV الصلبة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72814

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم