آخر الأخبارأخبار السيارات › لكزس 2015 NX تنكشف رسمياً بثلاثة خيارات للمحرك ونظام دفع كلي إختياري

صورة الخبر: لكزس 2015 NX
لكزس 2015 NX

كشفت لكزس رسمياً عن الكروس أوفر الجديدة 2015 NX التي من المقرر تقديمها في معرض بكين للسيارات المقبل بعد الصور المسربة التي إنتشرت لها بالأمس.

وبينما كانت النسخة التجريبية منها تأتي بتصميم جرئ مثير للجدل ، فإن تلك النسخة الجاهزة للإنتاج تصميمها مشذب مما قد يبدو غريباً .

ومع ذلك فهي أقل تحفظاً من جميع منافسيها في تلك الفئة. فبشبكة تهوية لكزس المميزة محاصرة بين مصابيح أمامية رفيعة وأضواء LED نهارية ، يمكن القول أنها ستتمكن من جذب الأنظار بسهولة أينما كانت.

وتلقت السيارة أقواس عجلات بارزة تعلو عجلات سبائكية قياس 17 بوصة في الموديل العادي .

و18 بوصة في موديل F Sport. وفي الخلف توجد مصابيح بشكل حرف L وبتقنية LED ، كما توجد أنابيب عادم كرومية. وبشكل عام تبدو الخطوط والإنحناءات بجسد السيارة متماشية مع لغة لكزس التصميمية في طرازاتها الأخيرة.

وفي المقصورة تم الدمج بين مواد ناعمة الملمس وأسطح صلبة لامعة ، بجانب تقنية الشحن اللاسلكي وشاشات ذات رؤية علوية. كما توجد شاشة معلومات جديدة مزودة بنظام لكزس التفاعلي باللمس الجديد.

وفي خيارات القوة سيطرح الطراز بمحرك بنزين عادي في موديل NX 200 ، يليه محرك سعة 2 لتر مشحون توربينياً في موديل NX 200 t ، ووحدة قوة هجينة في موديل NX 300h. وستتصل تلك المحركات إما بنظام دفع أمامي أساسي ، أو نظام دفع كلي إختياري.

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لكزس 2015 NX تنكشف رسمياً بثلاثة خيارات للمحرك ونظام دفع كلي إختياري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86082

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري