آخر الأخبارأخبار السيارات › بي ام دبليو اكس فايف 2014 سبورت المطور صور واسعار ومواصفات BMW X5

صورة الخبر: بي ام دبليو اكس فايف 2014 سبورت المطور صور واسعار ومواصفات BMW X5
بي ام دبليو اكس فايف 2014 سبورت المطور صور واسعار ومواصفات BMW X5

اذا مررت من شارع الشيخ زايد في دبي، وكنت مثلي من هواة السيارات، فأول ما سيفلت نظرك هناك هو صالة عرض بي ام دبليو، وحينما تقع عيناك عليها، فسيخطفك فوراً العنوان الكبير “The Boss Is Back”، وهم هنا يتحدثون عن X5 الجديدة كليا.

X5 كانت واحدة من أوائل السيارات الفاخرة متوسطة الحجم من نماذج SUV، وضمنت لها بي ام دبليو كل ما قد يحقق النجاح، بما في ذلك محركات V8 الكبيرة والتعليق والشاسيه المتفرد، والتي جعلت السيارة تكتسح الملعب بدون منافس قادر على الوقوف في وجهها.

X5 المعاد تصميمها توحي لك من النظرة الاولي ان السيارة قديمة التصميم، ولكن هي كلاسيكية بي إم دبليو نفسها، الفخامة لا تظهر جليه الا بعد ان يشملها بعضاً من العراقة والقدم.

من الداخل، ستعرف أن السيارة تستحق كل هذا السعر، 440,000 درهم، المواد الممتازة المستخدمة في تصميم دواخل السيارة في كل مكان، المقاعد مريحة جداً والمفاتيح المستخدمة عالية الجودة، وشاشة M Sport التي تعمل باللمس تزيد المشهد جمالاً، بالطبع هناك جميع الالكترونيات التي تتوقعها وجميع أنواع الاتصالات سواء بالكمبيوتر الدفتري او الانترنت او التكامل مع الهواتف المحمولة.

القوة المطلقة ستكون تحت قدم سائق بي إم دابليو x5 50i ام سبورت، محركها التوين تربو V8 صاحب سعة 4.4 ليتر ينتج 444bhp، مع عزم دوران 479 رطل لكل قدم. فضلاً عن ان X5 تتميز بنظام التعليق المتكيف الجديد لراحة اكثر للسائق.

ناقل الحركة أتوماتيكي من ثمان سرعات مع الدفع بالعجلات الأربع، وسرعة السيارة القصوى 250 كيلو متر لكل ساعة، وتنطلق من الصفر إلى الـ 100 كيلو خلال خمس ثوان.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بي ام دبليو اكس فايف 2014 سبورت المطور صور واسعار ومواصفات BMW X5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39497

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم