آخر الأخبارأخبار السيارات › سكودا رابيد 2014 سبيس باك تنطلق رسمياً

صورة الخبر: سكودا رابيد 2014 سبيس باك تنطلق رسمياً
سكودا رابيد 2014 سبيس باك تنطلق رسمياً

بعد نشرها لبعض الصور التشويقية مسبقاً، كشفت شركة سكودا التشيكية عن أول الصور والمعلومات الرسمية لنسختها الاستيشن واجن الأكثر عملية من طرازها المُلفت رابيد.

حيث نشرت الشركة صور سيارتها الجديدة مع بيان صحفي مربك قليلاً بعدما أسمت الشركة هذه النسخة كأول هاتشباك رئيسية لدى الصانع التشيكي، وهو الأمر المحير حيث أن رابيد سيدان – أو ليفت باك لنكون أكثر تحديداً- تُطلق في بعض الأسواق كسيارة هاتشباك.

على أي حال نعود للسيارة الجديدة، فبرغم أن الشركة لم تُفصح بشكل واضح عن الزيادة المتوقعة لحجم غرفة الأمتعة في هذه النسخة، ألا أنه من المتوقع أن تحصد هذه النسخة القمة في قدراتها الاستيعابية وسط فئتها، كما تتحلى السيارة بإطلالة محافظة لا تخلو من النضج والأناقة واللمحات الرياضية.

خارجياً نالت السيارة بالطبع اللمسات الجديدة لموديل عام 2014 من رابيد، والمتمثلة في المصابيح الجديدة التي ستعمل على تقنية الزينون، مع عجلات سبائكية أنيقة جديدة، وفتحة سقف بانورامية بكامل طول السقف تمتد إلى النافذة الخلفية بقطاع موحد.

في الداخل أيضاً تألقت المقصورة بكافة تحديثات موديل 2014 السابق ذكرها، والتي تشمل عجلة قيادة جديدة، تصميم جديد لمقاعد السيارة الأمامية لمزيد من الراحة، مع كونسول مركزي أقل تعقيداً وأكثر جودة، وطبعاً وحدة صوتية جديدة.

وستحصل السيارة على نفس مجموعة المحركات المعتمدة في نسخة السيدان، والتي تشمل أربعة محركات تُشغل على البنزين، ومحركين يعملان على الديزل.

المصدر: أحمد الحداد | إي جي واي سبيد . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سكودا رابيد 2014 سبيس باك تنطلق رسمياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63635

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم