آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي تزيح الستار عن IX35 2014 بملامحها الجديدة

صورة الخبر: هيونداي تزيح الستار عن IX35 2014 بملامحها الجديدة
هيونداي تزيح الستار عن IX35 2014 بملامحها الجديدة

اتبعت شركة «هيونداي» مساراً مختلف قليلاً في تعاملها مع نسخة «IX35 2014» أو المعروفة باسم «توسان» المحدثة في كوريا الجنوبية، عن النسخة الأوروبية من سيارة الدفع الرباعي المدمجة، والتي ظهرت في خلال فعاليات معرض جنيف 2013 في مارس الماضي.

فبينما احتفظت «IX35 2014» الأوروبية بنفس شبكة التهوية الأمامية التي وجدت في النسخة السابقة، فإن نسخة السيارة الخاصة بكوريا الجنوبية حظيت بتصميم جديد لشبكة التهوية الأمامية مع قضبان كرومية مستوحاة من «سانتافي 2013» الجديدة.

ولا يمكن القول أن ملامح واجهة السيارة الجديدة تشكل مفاجأة، إذ أن «هيونداي» استعرضت بعض هذه الملامح في نسخة الإنتاج من سيارتها الاقتصادية «IX35 Fuel Cell» في شهر سبتمبر من عام 2012.

أما التغييرات في التحديثات بين نسخة كوريا الجنوبية والنسخة الأوروبية، فتشمل مصابيح أمامية جديدة مع إضاءة نهارية ‹LED›، مصد أمامي معاد التصميم مع مصابيح ضباب بشكل جديد، عجلات ألمونيوم بتصميم جديد ومصابيح خلفية محدثة بتقنية ‹LED›.

وقد ذكرت هيونداي أنها قامت بتحسين نوعية الخامات والبناء الداخلي للسيارة، مع إضافة نظام قيادة ‹FLEX STEER› جديد يسمح للسائقين لاختيار وضعية من ثلاث هم : العادية، المريحة، والرياضية .

وعلي غرار نظيرتها الأوروبية، فإن «IX35 2014» المحسنة تتميز كذلك بمحرك هيونداي ‹GDI› سعة 2 لتر بقوة 164 حصان مقارنة بالمحرك السابق بقوة 161 حصان، ويمكن لعملاء «هيونداي» في كوريا الحصول أيضا علي نسخة أخري من السيارة بمحرك 2 لتر تيربو ديزل بقوة 182 حصان.

المصدر: أسامة محمد | إي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي تزيح الستار عن IX35 2014 بملامحها الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9171

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم