آخر الأخبارأخبار السيارات › الجيل الجديد من كيا سول يبهج الأجواء في معرض نيويورك الدولي

صورة الخبر: كيا سول 2014
كيا سول 2014

قدمت كيا الجيل الجديد من سول في معرض نيويورك للسيارات 2013، وقد حصلت السيارة على بعض التعديلات التصميمية التي أعطتها مظهرا جذابا عن سابقتها.

فمقارنة بالجيل القديم من السيارة، يأتي موديل 2014 أكثر عرضا بمقدار 15.24 مم، وأكثر طولا في قاعدة العجلات بمقدار 20.3 مم، بينما ظل ارتفاع السيارة 1610 مم، وستتوفر السيارة بسبعة ألوان جديدة، منها الأحمر والأصفر.

وسيتم بيع السيارة وفقا لثلاث فئات، الفئة الأساسية، والفئة بلاس، والفئة إكسكليم.

وتأتي الفئة الأساسية من السيارة بزجاج كهربائي، وستة سماعات، وبلوتوث، وعجلات 16 بوصة إختيارية، وخاصية فتح السيارة عن بعد، ونظام تثبيت السرعة، وراديو SiriusXM.

أما سول بلاس فتأتي بعجلات 17 بوصة، ومصابيح امامية أوتوماتيكية، وكاميرا خلفية، وبعض المميزات الإختيارية، مثل ضبط المقاعد على 10 طرق مختلفة كهربائيا، وكسوة جلدية لعجلة التوجيه، ولذراع ناقل الحركة، ومقاعد امامية بها نظام تهوية، وسقف بانوراما، ومصابيح ضباب، ونظام Infinity السمعي.

وبالإنتقال إلى سول إكسكليم، نجدها مزودة بعجلات 18 بوصة، ومصابيح ضباب، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح امامية HID إختيارية، وشاشة مدمجة بلوحة القيادة، ونظام تحكم أوتوماتيكي في الطقس، بالإضافة إلى المزيد من المميزات.

وستزود النسخة الأساسية من السيارة بمحرك GDI سعته 1.6 لتر، ينتج 130 حصان، بعزم دوران 160 نيوتن.متر، أما بلاس وإكسكليم فبهما محرك GDI سعته 2.0 لتر، ينتج 164 حصان، بعزم دوران 205 حصان، ويتصل المحرك في النسخة الأساسية وبلاس بناقل حركة يدوي سداسي السرعات، أو أوتوماتيكي إختياري سداسي السرعت، أما إكسكليم فتأتي بناقل الحركة الأوتوماتيكي.

المصدر: معاذ نجيب | آي فرات . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيل الجديد من كيا سول يبهج الأجواء في معرض نيويورك الدولي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم