آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس تعمل علي تطوير فئة فرعية جديدة من GLA-Class الكروس أوفر لتطلقها في 2016

صورة الخبر: مرسيدس تعمل علي تطوير فئة فرعية جديدة من GLA-Class الكروس أوفر لتطلقها في 2016
مرسيدس تعمل علي تطوير فئة فرعية جديدة من GLA-Class الكروس أوفر لتطلقها في 2016

وفقا لتقرير صدر مؤخراً ، فإن مرسيدس-بنز بدأت في تطوير موديل جديد سوف يندرج تحت فئة A-Class . ونقلا عن أحد المصادر ، فإن الموديل سوف يكون سيارة كروس أوفر مدمجة ستأتي بنفس حجم فولكس فاجن بولو. ولاتوجد الا تفاصيل قليلة حول هذا الموديل ، ولكنه من المتصور أن يقدم لمنافسة نسخ الانتاج من فولكس فاجن تيجوان ولاندروفر DC100 التجريبية.

وعلي هذا النحو ، فمن المقرر أن تعتمد السيارة علي عدد من الملامح التصميمية من G-Class والتجريبية Ener-G-Force . وسيتم تطوير السيارة تحت الاسم الرمزي City-G ، إذ من المقرر اطلاقها في عام 2016 ، بينما تذكر الشائعات أنها ستنتج علي قاعدة بناء JC1 التي تم تطويرها من خلال رينو ونيسان. وسوف تكون بنية السيارة مرنة للغاية ، ويمكن أن تكون أساس في انتاج الجيل التالي من الفئات A ، B ، CLA وGLA.

أما خيارات المحرك ، فلاتزال غامضة بعض الشيء ،ولكن التقارير قالت أنه من المتوقع تقديم السيارة بمجموعة جديدة من المحركات الصغيرة السعة المكونة من 4 أسطوانات ، ويتم تطوير هذا الجيل من المحركات بالتعاون مع تحالف رينو-نيسان.

المصدر: أتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس تعمل علي تطوير فئة فرعية جديدة من GLA-Class الكروس أوفر لتطلقها في 2016 (1)

محمود‏14 ‏مارس, ‏2013

مرحبا نهاركم سعيد هاي سياره مرسيدي ملك شارع سياره فخمه ودخمه كل الموصفات المنتازه فيهافعن سياره جمده علي شارع ونشيطه في العملها ورشيقه ومفر في طصليحها انا علي شان عندي كل سياراتي مرسيدس هيك بعرف وسم مرسيدس ابو الفقير هيك كل من عنده مرسيدس بتكلمه انها

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم