آخر الأخبارأخبار السيارات › معرض سيما للسيارات المعدلة يمنح فورد موستانج و F-Series لقب أفضل سيارة وشاحنة معدلة

صورة الخبر: معرض سيما للسيارات المعدلة يمنح فورد موستانج و F-Series لقب أفضل سيارة وشاحنة معدلة
معرض سيما للسيارات المعدلة يمنح فورد موستانج و F-Series لقب أفضل سيارة وشاحنة معدلة

حصدت سيارات فورد التى شاركت فى فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2012 والذى أقيم منذ أسابيع قليلة لقبي أفضل سيارة وأفضل شاحنة معدلة بعد أن أشعلت النماذج التى قدمتها فورد لاس فيجاس .

فبعد الانتهاء من عمليات الإحصاء والتقييم للسيارات المشاركة فى دورة هذا العام ، تبين لمنظمي المعرض ان سيارات موستانج وشاحنات عائلة F-Series هى الأكثر تواجداً فى المعرض بما يوضح مدى مناسبة تلك السيارات تصميماً وشخصية للتعديل وانجذاب محبى التعديل لهما.

وبهذه المناسبة قال كين زوباي، نائب رئيس فورد للتسويق والمبيعات والخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية: "نحن سعداء وفخورون باتفاق أعضاء SEMA في الرأي مع عملائنا الكرام الذين يرون في موستانج وF-series أفضل سيارات وشاحنات على مستوى القطاع".

ولم يقتصر تواجد سيارات فورد على منصات الشركات التي استعرضت منتجاتها عبر سيارات موستانج وشاحنات F-series فحسب، حيث قامت فورد أيضاً بالمشاركة بأكثر من 10 سيارات موستانج وشاحنات F-series لتبين للجميع القدرات الاستثنائية والتنوع الكبير الذي تتمتع به سياراتها وشاحناتها الرائدة.

وقد تضمنت قائمة سيارات موستانج وشاحنات F-series المعدلة المشاركة في معرض SEMA هذا العام كلاً من ، موستانج GT من DSO Eyewear ، وهى نسخة ذات طابع هجومى وتعديلات من الكاربون فايبر مع محرك بقوة 750 حصان وباقة من الأدوات الرياضية التى تحسن أداء السيارة .

السيارة الثانية هى موستانج 2013 من M2-Motoring والتى تقدم تقريباً كافة مراحل تاريخ موستانج بشكل عصرى وعجلات قياس 20 بوصة ، ومن ثم شاحنات F250 XLT Crew Cab من Kelderman المتخصصة فى صناعة انظمة التعليق الهوائية والتى زودت قوة السيارة بمحرك تربو ديزل V8 سعة 6.8 لتر ، ومعها نسخة F-150 من مجلة Truckin .

المصدر: فريق آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معرض سيما للسيارات المعدلة يمنح فورد موستانج و F-Series لقب أفضل سيارة وشاحنة معدلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7802

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم