آخر الأخبارأخبار السيارات › "تويوتا" تستدعى 1.3 مليون سيارة بسبب عيوب بالمحرك

صورة الخبر: "تويوتا" تستدعى 1.3 مليون سيارة بسبب عيوب بالمحرك
"تويوتا" تستدعى 1.3 مليون سيارة بسبب عيوب بالمحرك

تجاهلت إدارة شركة تويوتا – مصر ما قامت به الشركة الأم فى أمريكا الشمالية، حيث قامت شركة تويوتا اليابانية باستعادة مليون و130ألف سيارة إضافية من طراز كورولا فى أمريكا الشمالية بسبب مشكلة فى النظام الإلكترونى للمحرك.

ورغم ذلك لم تقم الإدارة فى مصر بتوضيح أى شىء عن إمكانية وجود الطرازات التى تحمل المشكلة نفسها فى مصر وتركت المستهلكين المصريين بدون أى معلومات مؤكدة رغم انتشار هذه السيارة فى السوق المصرى مما يعرضهم لمخاطر كبيرة إذا وجدت هذه العيوب فى سياراتهم دون علمهم ودون تدخل الشركة لإصلاحها.

وكانت كبرى الشركات العالمية لتصنيع السيارات سحبت إنتاج عشرة ملايين سيارة فى العالم منذ وذلك نهاية خلال الربع الأخير للعام الماضى 2011 .

وأعلن فرع الشركة فى أمريكا فى بيان له أنه استدعى للفحص الطوعى مليونا و130 ألف سيارة موديل 2005 إلى 2008 من طراز تويوتا كورولا وتويوتا ماتريكس بيعت فى أسواق أمريكا الشمالية بسبب عيب فى وحدة التحكم الإلكترونى فى المحرك، وأضاف أن هذا العيب يمكن أن يتسبب بتصدع فى بعض الأجزاء أو فى المكونات الإلكترونية التى تحمى من زيادة التوتر الكهربائى.

وبالرغم من ذلك لم يتحدث أحد من إدارة "تويوتا إيجيبت" الحالية لعملاء السيارة "كورولا" لطمئنتهم احتراما منهم لعملائهم, وهى أكثر سيارة يوجد عليها طلب مقارنة بباقى الطرازات وكأن مصر منعزلة عن باقى الدول.

المصدر: أمانى سمير - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تويوتا" تستدعى 1.3 مليون سيارة بسبب عيوب بالمحرك (1)

حمزاوى‏16 ‏أبريل, ‏2012

للمرة الثانية لايتحرك وكيل تويوتا لانقاز سمعة المركة العريقة فى مصروللمرة العشرين لايشترك ف المعرض وللمرة الاف لاتعمل اى دعاية للمركة العريقة و النتيجة سحب التوكيل منهاان شاء اللة كفاية استهتار بالمستلك يا تويوتا ايجبت لان اخرتك اصبحت وشيكة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13319

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم