آخر الأخبارأخبار السيارات › رولز رويس Hyperion الوحيدة من نوعها للبيع فى أبوظبى

صورة الخبر: رولز رويس Hyperion الوحيدة من نوعها للبيع فى أبوظبى
رولز رويس Hyperion الوحيدة من نوعها للبيع فى أبوظبى

لإن الإبداعات لا تقدر بثمن ، فإن النسخ الخاصة من الطرازات الأسطورية لاتقدر بثمن أيضا ، فبالرغم من ثمنها الباهظ إلا أنها فى كثير من الأحوال ما تستحق تلك المبالغ الطائلة خصوصا مع وجود نسخة واحدة فقط منها فى العالم ..

حديثنا اليوم عن النسخة الوحيدة الخاصة من رولز رويس Hyperion ، التى تم بناؤها تحت الطلب عام 2008 لصالح السيد البريطانى رونالد هال كبير عشاق تجميع طرازات الرولز رويس حول العالم ، ليقوم بطرحها للبيع بعدها بعام واحد بسعر يقترب من 4.5 مليون إسترلينى أى مايوازى 6 مليون دولار أمريكى بأسعار الصرف الحالية .

ومنذ ذلك الوقت إنقطعت أخبارها تماما حتى ظهرت مؤخرا مرة أخرى فى مدينة أبو ظبى بالإمارات المتحدة العربية الشقيقة للبيع فى إحدى صالات العرض الشهيرة دون الكشف عن المقابل المادى المطلوب لبيعها .

وسميت رولز رويس هايبريون بهذا الإسم تيمنا بأحد الأساطير اليونانية القديمة ، بُنيت على يد قسم المشاريع الخاصة لبينيفارينا ، مستمدة من النسخة المكشوفة من رولز رويس لكن مع إزالة المقاعد الخلفية ، مستمدة قوتها من محرك ذو 12 إسطوانة V12 سعة 6.75 لتر ، بجسد خارجى من ألياف الكربون ومقصورة داخلية من الخشب الفاخر .

المصدر: أحمد عيسى - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولز رويس Hyperion الوحيدة من نوعها للبيع فى أبوظبى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98810

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم