آخر الأخبارأخبار السيارات › دوريات الشرطة الامريكية تستعد لاستقبال فورد توروس واكسبلورر

صورة الخبر: دوريات الشرطة الامريكية تستعد لاستقبال فورد توروس واكسبلورر
دوريات الشرطة الامريكية تستعد لاستقبال فورد توروس واكسبلورر

بدأت فورد مؤخرا عمليات انتاج سيارات دوريات الشرطة الجديدة من موديليها توروس واكسبلورر ، ووفقا لتقارير اعلامية ، فان الموديلين يتم انتاجهم في مصنع فورد في شيكاغو ، حيث شكلت الطلبيات الخاصة بالنسخة السيدان توروس 60% من حجم السيارات المطلوب.

ورغم أن فورد تسيطر بنسبة 70% علي حصة سيارات دوريات الشرطة ووكالات الشرطة في الولايات المتحدة ، والتي تشهد اساطيلها تواجدا مكثفا لكراون فيكتوريا التي أنتجتها فورد سابقا .

الا ان جنرال موتورز أظهرت نيتها مشاطرة فورد في هذه الغنيمة ، حيث قدمت بديلين لتوروس واكسبلورر هما : كابريس PPV وسيارة الدفع الرباعي تاهو. وقالت فورد في بيان لها أن الطلبات الأولية اشارت الي أنها ستظل علي زعامة مبيعات سيارات الشرطة خاصة بعد اعتمادها علي تغييرات جديدة في تقنية المحرك من خلال استخدام محرك V6 ، 3.5 لتر تيربو تشارجد بنظام الحقن المباشر ، والذي يستبدل المحرك القديم V8، 4.7 لتر والمستخدم في موديل كراون فيكتوريا الذي توقف انتاجه في اونتاريو بكندا العام الماضي .

وقال جيرالد ميتشيل مدير تسويق فورد ، أن الشركة بدأت في تلقي الطلبات وقبولها في يونيو الماضي ، وتوقع ان يبدأ تسليم السيارات خلال مارس القادم ، مشيرا الي أن استقبال السيارتين كان أكثر من رائع .

وأضاف ان وكالات الشرطة كانت سعيدة بتقديم الموديلين بنظام الدفع بالعجلات الاربع كنظام اختياري ، واوضح أن هناك ردود فعل ايجابية نظرا لعدم تراجع الاداء في الموديلين الجديدين ، خاصة وأنهم يعتمدان علي محرك V6 بدلا من V8 في طراز كراون فيكتوريا .

ورجحت فورد أن يبلغ سعر السيارة النهائي عند البيع بالنسبة لتوروس واكسبلورر 27.210 دولار و28.580 دولار علي التوالي لنظام الجر الامامي ، أما سعر السيارتين في نظام الدفع بالعجلات الاربع فسيبلغ 28.360 دولار و 29.705 علي التوالي.

فيما قالت فورد ايضا ان توروس واكسبلورر سوف يحققان كفاءة افضل بنسبة 20% في استهلاك الوقود وهي سمة ينبغي ان تتوافق مع الشغف الخاص بالبساطة والاعتمادية لدي عشاق كراون فيكتوريا.

المصدر: أوتو إيدج -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دوريات الشرطة الامريكية تستعد لاستقبال فورد توروس واكسبلورر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32481

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم