آخر الأخبارأخبار السيارات › سيارة أوباما كرايسلر 300 C للبيع علي eBay بمليون دولار

صورة الخبر: سيارة أوباما كرايسلر 300 C للبيع علي eBay بمليون دولار
سيارة أوباما كرايسلر 300 C للبيع علي eBay بمليون دولار

قد يبدو للبعض أنه من الجنون لأحد ان يطلب مبلغ مليون دولار مقابل بيع سيارة كرايسلر 300C موديل 2005 الا ان الأمر يبدو طبيعيا عندما يكون المالك السابق لهذه السيارة هو الرئيس الأمريكي باراك أوباما حيث أعلن صاحب السيارة التي اشتراها قبل ذلك عن عرضها للبيع في مزاد eBay علي شبكة الانترنت.

وقد اعتاد صائدي الكنوز الذين يحصلون علي مثل هذه السيارات التي تحمل قيمة كبيرة نظرا لطبيعة ملاكها السابقين علي استثارة شهية عشاق جمع التذكارات والأشياء القيمة عبر العالم من خلال عرض هذه السيارات للبيع حيث أن هناك الكثير من الأشخاص حول العالم لديهم نهم كبير لمثل هذه التذكارات خاصة التي تخص الرموز العالمية وبما في ذلك رؤساء الولايات المتحدة الامريكية.

ومن أمثلة تلك السيارات سيارة الرئيس الايراني أحمدي نجاد وهي طراز بيجو504 موديل 1977 وقد بيعت بمبلغ مليون ونصف استرليني السنة الماضية بينما بيعت الفورد Esccort GL موديل 1975 والتي امتلكها البابا جون بول الثاني بمبلغ 690.000 دولار أما سيارة أدولف هتلر المرسيدس بنز 770K الزرقاء فبيعت بمبلغ 8 مليون دولار.

ونظرا الي حجم المبالغ المالية التي قدمت للسيارات السابقة فليس من المستغرب أن يعلن عن بيع سيارة اوباما التي يبلغ سعرها الطبيعي في السوق17 الف دولار بمبلغ مبدئي يصل الي مليون دولار خاصة وأنها سيارة مجهزة قطعت مسافة 19.000 ميل منذ ان كان أوباما نائبا بالكونجرس عن ولاية الينوي.

وكان أوباما قد اشتري هذه السيارة عام 2004 ثم باعها بعد 3 سنوات الي مشتري من خلال طرف وسيط الا ان المشتري نجح في معرفة مالك السيارة الحقيقي وقام ببيعها في مزاد في عام 2009 بمبلغ 271 الف دولار لتصل الي صاحبها الحالي الذي يطلب فيها الآن كحد أدني مليون دولار أمريكي.

المصدر: أتو إيدج -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة أوباما كرايسلر 300 C للبيع علي eBay بمليون دولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري