آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداى تنظم تجربة قيادة فاخرة لطرازات جينسيس و سنتينيـال

صورة الخبر: هيونداى تنظم تجربة قيادة فاخرة لطرازات جينسيس و سنتينيـال
هيونداى تنظم تجربة قيادة فاخرة لطرازات جينسيس و سنتينيـال

نظمت شركة المجدوعى للسيارات وكلاء هيونداى بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، تجربة قيادة فريدة لطرازات هيونداى الفاخرة التى تتولى مهمة المنافسة على فئة السيارات المترفة لدى هيونداى فى العام الجديد 2012 .

وقد جاءت التجربة التى أقيمت فى منتجع شاطئ الغروب بمدينة الخبر الساحلية ، لتتيح لجمع من عملاء هيونداى وممثلى الصحافة والإعلام فرصة تجربة تلك الطرازات التى تمثل أفخم طرازات هيونداى وأكثرها تنافسية على الإطلاق وهى جينسيس وسنتينيـال .

وقد صرح السيد توفيق شوشـة - المدير العام التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – قائلاً : " السيارتين طرحتا سابقاً بالسوق السعودي وفي معارضنا ونسعى دائماً إلى إتاحة الفرصة لعملائنا باختبار وتجربة قيادة هذين الطرازين والتي حققت هيونداى موتورز معهم النجاح في الأسواق العالمية .

ومن هنا فإننا نرغب بتعريف عملاءنا على الأداء المميز وتقديم خيار جديد بارز لعملائنا في المنطقة الشرقية الباحثين عن الرفاهية والفخامة المتوفرين بهذين الطرازين ، ومما لاشك فيه فإن هذا الحدث يتيح لنا الوصول إلى شريحة من العملاء الذين سيقومون بالتعرف على إمكانيات وأداء " جينيسيس " و "سنتينيـال " الذي يمزج بين الفن والتقنية العالية والمتعة بالقيادة" .

وحول الإمكانيات التقنية شرح السيد شوشة قائلاً:" طراز "جينيسيس" يتمتع بمحركين الأول من سعة 3.8 لتر و بقوة 290 حصان والثاني سعة 4.6 لتر و بقوة 366 حصان ، والمحركيـن ذو دفع خلفـي للحصول على أعلى مستوى من الأداء الرياضي المميز ، أما طراز "سنتينيـال" فانه يتمتع بمحرك قوي سعتـه 4.6 لتر وبقوة حصانية تزيد عن 366 حصـان " .

وحول مبيعات سيارات هيونداى بالمملكة وحصصها بالسوق السعودي ذكر السيد شوشة قائلاً:" لقد حققت مبيعات هيونداى في المملكـة تقدما مذهلاً بين عامي 2009 و 2011 حيث وصلت حصة هيونداى في فئة سيارات الركوب إلي نحو 17% على مستوى طرازاتنا جميعاً وأصبحت هيونداى تحتل المركز الثاني من حيث المبيعات في سوق السيارات بالمملكة ، مما يعطينا التـفاؤل بتوقعات المزيد من النجاح في العام " .

كما تجدر الإشارة إلى أن شركة المجدوعي للسيارات أكبر وكيل لسيارات هيونداى بالمملكة وعلى مستوى العالم وتحقق نتائج رائعة في مبيعات سيارات هيونداى بكل فئاتها مما أدى إلى توسيع شبكتها من خلال افتتاح العديد من الفروع الجديدة في جميع أنحاء المنطقة الشرقية من صالات عرض ومراكز خدمة وقطع غيار، وذلك كي تتمكن من تلبية متطلبات عملاءها لتقدم لهم أفضل الخدمات المتكاملة.

المصدر: أحمد نوح - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداى تنظم تجربة قيادة فاخرة لطرازات جينسيس و سنتينيـال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78318

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم