آخر الأخبارأخبار السيارات › فيديو : سيارات الجيش الأمريكى تسير تحت الماء لإنقاذ ضحايا إعصار أيرين

صورة الخبر: سيارات الجيش الأمريكى تسير تحت الماء لإنقاذ ضحايا إعصار أيرين
سيارات الجيش الأمريكى تسير تحت الماء لإنقاذ ضحايا إعصار أيرين

جنباً إلى جنب مع الساحة السياسية المشتعلة عالمياً ، شهدت الولايات المتحدة خلال الأيام الماضية العديد من الكوارث الطبيعية التى استدعت تدخل كافة أجهزة الإنقاذ والدعم فى البلاد لاحتواء الخسائر ومساعدة المواطنين فى تخطى تلك الأزمة .

ومن بين الأجهزة المشاركة فى عمليات البحث والإنقاذ ، كان الحرس الوطنى الأمريكى والذى عمل فى نيويورك ونيو جيرسى وفيرمونت على إنقاذ المواطنين ومساعدة المصابين وتقديم العون للعالقين فى منازلهم ، وهى مهمة شديدة الصعوبة خاصة بارتفاع المياه فوق الطرق لما قد يصل إلى أكثر من مترين على غير المتوقع .

ولضيق الوقت وعدم القدرة على انتظار الدعم من مراكز القيادة لتوفير قوارب إنقاذ تناسب تحول تلك المدن إلى مدن عائمة ، لجأت الفرق المشاركة من الحرس الوطنى فى عمليات الإنقاذ إلى استخدام المركبات المتوفرة كمركبات برمائية لإتمام عمليات البحث فى أسرع وقت عبر القيادة حرفياً تحت المياه .

وفى الفيديو التالى تظهر مركبات من الحرس الوطنى فى شوارع نيو جيرسى الغارقة وهى تحاول نقل بعض الأفراد إلى مكان آمن والبحث عن عالقين آخرين ، ولكن لسوء الحظ علقت تلك المركبات بمنطقة أكثر عمقاً منعت المركبات من التقدم وارتفعت بعجلاتها فوق سطح الأرض لتمنعها من استكمال رحلتها .


المصدر: أحمد نوح - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو : سيارات الجيش الأمريكى تسير تحت الماء لإنقاذ ضحايا إعصار أيرين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم