آخر الأخبارأخبار السيارات › مستقبل تصاميم السيارات الصينية

صورة الخبر: مستقبل تصاميم السيارات الصينية
مستقبل تصاميم السيارات الصينية

قد تكون الصين أسرع دول العالم نموا في سوق السيارات, لكن حتى الآن فإن صناعة السيارات المحلية الصينية أثبتت بأنها لا تتمتع بالجاذبية بعد. تصاميم السيارات الاقتصادية و الرخيصة.

و كذلك التصاميم المستنسخة عن سيارات أودي القديمة كانت هي النتيجة لأعوام من العمل الدؤوب و التحالفات مع مصنعي السيارات الغربيين , بالإضافة لسوق سيارات لا يستطيع المشاركة فيه سوى عدد قليل من الصينيين حتى الآن.

و مع ذلك فإن لغة التصاميم الصينينة للسيارات بدأت تطور شيئا فشيئا. ففي حين أن أغلبية التصميمات للمركبات الأصلية يتم استيحاؤها من الصانعين الغربيين, إلا أن أحداثا مثل معرض الصين للسيارات في شنغهاي أعطى المصممين الصينيين فرصة لاستكشاف أسلوب صيني حديث و راق.

و قال إريك جالينا المحرر في مجلة كار ديزاين نيوز "صناع السيارات الصينيين يشبهون الكوريين و اليابانيين في بداياتهم, فالصينيين اللآن يبدأون في تطوير التصميمات بلغتهم التصميمية الخاصة".

تلك المطبوعة تبنت جوائز تصاميم السيارات في الصين مؤخرا,حيث كانت المسابقة للمصممين الصينيين الشباب. حيث أن الفائزين في تلك المسابقة من كل فئة, أظهروا تصميمات قوية , ابتداء من حوامة مستوحاة من الحشرات, و حتى سيارات سيدان فخمة مستوحاة من التصميمات النمطية.

المصدر: عرب موتوز . تي في

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مستقبل تصاميم السيارات الصينية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49321

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم