مقالاتمقالات تخصصية › غدا هل سيفعلها شباب العراق

غدا هل سيفعلها شباب العراق

غدا هل سيفعلها شباب العراق

لقد اصبحت الرياضة وبالخصوص لعبة كرة القدم في العراق البلسم للجرحات وةتناسي المآسي والمعاناة بل انها اصبحت توحد الصفوف في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن وابناء الوطن .. وفوز منتخبنا بكأس آسيا وكيف خرج العراقيون عن بكرة ابيهم الى الشوارع وبصورة عفوية حاملين العلم العراقي لتصبح شوارع وازقة البلد مزهية بالالوان العلم لهو خير دليل على ذلك .

اذن وقع على عاتق الرياضيين مسؤولية اهداء فرحة الى هذا الشعب المغلوب على امره وتذكير العالم بوحدة ابناء العراق من اقصاه الى اقصاه وكذلك اعطاء درسا للسياسيين الذين هم منهمكين وراء مصالحهم الشخصية والفئوية .


غدا نحن مع موعد لملحمة سيسطرها شباب العراق الذين بلا شك سيضعون آمال ابناء الرافدين نصب اعينهم وستكون بالنسبة لهم معركة فاصلة وليست لعبة فحسب .


غدا يتأمل كل ابناء الشعب العراقي ان يقدم شبابنا فوزا على طبق من ذهب هديةللشعب المسكين ليحطموا الآلام وينسون الاحزان وويلات التفخيخ والانفجارات .


غدا كل العيون تترقب وبلهفة الاقدام الذهبية لشبابنا الغيارى وهم يواجهون نظرائهم الاماراتيين لتصنع نصرا يؤهلهم الى نهائيات آسيا للشباب وستكون انظارهم متوجهة الى شباك الهدف الاماراتي لينظروا الكرات التي سوف تعانقها بحرارة صيف العراق اللاهب .


غدا هل سيفعلها شباب العراق في مباراتهم المصيرية امام الامارات لنقلدهم اوسام المحبة والعشق .. اوسام شجاعة الاسود الضواري المتعطشين للكؤوس والمداليات .. ولتسمعهم العراقيات اصوات الزغاريد وتصفيق الايادي الحزينة .. لندخلهم في اعماق القلوب كما ادخلوا الفرحة اليها .


على منتخبنا الشبابي ان يعي عظم المسؤولية الملقاة عليهم وانهم سيكونون سببا بسعادة بلد يرزح بالآهات والنكبات وان الكبار والصغار سيتابعون كل نقلة او حركة في الميدان الاخضر والاذان تتشوق لإعلان صافرة حكم المباراة بفوز عراقي جدير وهذا ليس بالصعب والغريب على شبابنا الابطال .


غدا الاربعاء نحن بأنتظاركم يا اسود الرافدين لتعلنوا من سوريا عن تأهلكم وننسى احزان الاخفاق الاولمبي يوم الاربعاء الماضي لتطرزوا اسم العراق ضمن لائحة الدول المتنافسة على كأس شباب آسيا بأستحقاق وجدارة ليكون لنا موعدا آخر لنترقبكم بخطف كأس آسيا للشباب.

المصدر : شبكة عرب نت فايف
http://www.arabnet5.com/articles.asp?cid=785&c=2&articleid=3700

الكاتب: صادق الخميس
عدد المشاهدات: 3802
تاريخ المقال: Saturday, December 1, 2007

التعليقات على غدا هل سيفعلها شباب العراق0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99941

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
المقالات الأكثر قراءة
مقالات جديدة