مقالاتمواضيع عامة › 8 صفات شخصية مشتركة لمواليد شهر أكتوبر

8 صفات شخصية مشتركة لمواليد شهر أكتوبر

8 صفات شخصية مشتركة لمواليد شهر أكتوبر

كل شهر هو مختلف تماما عن الشهر الأخر سواء فى أيام العطلات والمناسبات والأحداث الجديدة. وبالمثل فإن أولئك الذين ولدوا في شهر معين يمكن أن يكون لديهم سمات وصفات شخصية مختلفة عن مواليد شهر أخر، إذا كنت قد ولدت في شهر أكتوبر أو كنت تعرف شخص من مواليد هذا الشهر فإليك بعض الصفات الشخصية الفريدة والمشتركة بين مواليد هذا الشهر .

1/الكاريزما:

تتميز شخصية مواليد شهر أكتوبر بأنها شخصية ساحرة وجذابة بشكل كبير فمواليد هذا الشهر يتمتعون بكاريزما عالية وقوة تأثير فى الأخرين وإمكانية جذب الكثير من الأشخاص لهم كما يتمتع مواليد هذا الشهر بكثير من الثقة بالنفس ومميزات أخرى تجعلهم أشخاص مميزين .

2/الرومانسية:

تتمتع شخصية مواليد شهر أكتوبر بالرومانسية والعشق المفرط فهى شخصية جذابة للجنس الأخر ، فمواليد شهر أكتوبر لديهم القدرة على التحدث بالكلام المعسول الذى يجذب الجنس الأخر ، فإذا كان شريكك من مواليد شهر أكتوبر فهنيألك بشخص سيمنحك الحب والرومانسية طوال حياتك.

3/الذكاء العاطفى:

يتمتع مواليد شهر أكتوبر بالذكاء العاطفى والقدرة على التحكم فى العواطف لتوجيهها توجيه صحيح للشخص الذى يستحقها كما ان لديهم مهارات أجتماعية عالية ، فشخصية مواليد هذا الشهر شخصية ثرية ومليئة بالعواطف والذكاء.

4/التفاؤل:

تتميز شخصية مواليد شهر أكتوبر بالتفاؤل والأمل للوصول الى الاهداف المنشودة وهذا التفاؤل يمنحهم التفكير الجيد والايجابى تجاه كافة الصعوبات والعقبات لذا فإن شخصية مواليد شهر أكتوبر هى شخصية قيادية يمكنها قيادة فريق والوصول الى الاهداف بنجاح .

5/الود:

يتمتع مواليد شهر اكتوبر بشخصية ودودة وساحرة قادرة على تكوين صداقات ومعارف جدية وكثيرة أينما ذهبوا فالأبتسامة والود هو أقوى سلاح تتمتع به شخصية مواليد شهر أكتوبر.

6/السلام والمحبة:

تتميز شخصية مواليد شهر أكتوبر بحب الغير والهدوء فمواليد هذا الشهر لا يملكون أى أعداء ، فشخصية مواليد شهر أكتوبر شخصية هادئة ومسالمة لا تميل للغضب او العداء مع الغير.

7/مضياف:

من المعروف عن مواليد شهر أكتوبر هو حسن الضيافة ورعاية الأخرين فكثيرا ما يشعر الناس بالألفة والراحة مع مواليد شهر أكتوبر وهذه الصفة من أهم الصفات الشخصية التى يتمتع بها مواليد شهر أكتوبر.

كما ترون شخصيات مواليد شهر أكتوبر هى شخصيات رائعة ومحبوبة ومتفائلة وليهم الكثير من الصفات الشخصية الجيدة الأخرى! بالتأكيد ليس كل الأشخاص الذين ولدوا في شهر أكتوبر يمتلكون كل هذه السمات الشخصية، ولكن معظمهم ، فهل تعرف أي صفات أخرى يتمتع بها مواليد شهر أكتوبر؟!

الكاتب: موقع حواء ويب
عدد المشاهدات: 205
تاريخ المقال: Sunday, August 30, 2015

التعليقات على 8 صفات شخصية مشتركة لمواليد شهر أكتوبر0

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
المقالات الأكثر قراءة
مقالات جديدة