آخر الأخبارالأسرة والطفل › 6 أشياء تحاول المرأة تغيرها في الرجل

صورة الخبر: 6 أشياء تحاول المرأة تغيرها في الرجل
6 أشياء تحاول المرأة تغيرها في الرجل

شعورياً أو لاشعوريا، تحاول أغلب النساء أن تغير تصرفات وشكل الشريك في كل شيء تقريبا ليطابق ما تخيلته في الرجل المثالي، وبينما تكون هذه النظرية جيدة، فالكاسب هنا هو الرجل الذي سيحصل على تغير جذري دون عناء، إلا أنه من الجيد أيضا أن تبقى هناك مساحة حرية للرجل في اختيار ما يناسب ذوقه أيضا، فالرجل يحتاج إلى الحرية في اللباس، والتصرف ليشعر أنه شخصية منفصلة ومختلفة عن المرأة في العلاقة.

ونصيحتي خذ ما يناسبك فقط، ولا تخضع كليا لرغباتها، فقد لا تتوقف تخيلاتها حتى عند العدسات الملونة.

1. ثيابك:
أولاً، إذا كنت واثقا من ذوقك في الثياب بشهادة الأصدقاء بالطبع، ولم يكن هناك غبار على طريقة اختيارك للألوان وتنسيقها فلا تستلم بسهولة، إلا إذا كانت وجهة نظرها أنك متزمت في اللبس كثيرا، مثلا تريدك أن ترتدي ثيابا عملية أكثر من البدلات والقمصان المتزمتة أو بالعكس، تريدك أن تبدو أكثر أناقة.

كيف تعالج الموقف: إذا لم تكن مقتنعا بوجهة نظهرها، ببساطة تجنب الذهاب للتسوق معها لتبقى بعيدا عن الاستهداف. إذا اشترت لك شيئا تعتقد هي بأنه مناسب لك، اشكرها، وجربه، فربما يعجبك أنت أيضا، كل شيء يبدو غريبا من النظرة الأولى، ولكن بعد أن نعتاد عليه يصبح مألوفا. إذا لم يعجبك، اخبرها عن السبب، مثلا القميص ضيق، لون ربط العنق لا يناسبك.

2. العادات الغذائية:
بصراحة، إذا كانت تريد منك التوقف أو التقليل من تناول اللحوم الحمراء، والبطاطس المقلية، فهي محقة، بل وتحبك، لأنها تخاف على صحتك. أما إذا كانت تريد منك أن تنجرف خلفها في تناول المأكولات الدسمة فضع حدا للموضوع.

كيف تعالج الموقف: إذا كنت تريد أن تفرض آرائك الغذائية يجب أن تتدخل في مشتريات المنزل، اخبرها بنقاط ضعفك اتجاه الأطعمة الدسمة، وحاولا إيجاد بدائل أقل دسما ودهنا، أو أنصحها بشراء هذه المنتجات لصحتكما.
في النهاية أنت حر في اختيار ما يدخل جوفك، فقد تلتهم ما تشاء من أطعمة دسمة خارج المنزل دون علمها، ولكنك لا تخدعها، بل تخدع نفسك وبالتحديد شرايين قلبك.

3. الأصدقاء:
هل تحاول تشجيعك على مصادقة المتزوجين، والابتعاد عن العازبين؟ هذا أمر طبيعي، فكما ترغب أنت في أن تمضي زوجتك وقتا أطول مع صديقاتها المتزوجات، ترغب هي أيضا في التأكد من أنك تمضي الوقت مع أشخاص ملتزمين في علاقة جدية. فالخوف من الرجل العازب مقلق بالنسبة لها، حتى لو أكن من أعز أصدقائك.
كيف تعالج الموقف: إذا لاحظت أنها تحاول إبعادك عن أصدقائك العازبين تحدث معها عن السبب، اخبرها بإيجابيات أصدقائك، ولكن لا تدافع عنهم كثيرا فستشعر أنها في معركة خاسرة ضد مجموعة من الشباب، بينما هي من اختارتك لتمضي بقية حياتها معك، تفهم شعورها بالخوف وحاول أن تجعل سهراتك مع الأصدقاء محصورة في نطاق البيت أو أماكن عامة معروفة، مثلا لا داع لأن تسافر معهم في رحلة إلى البحر.

4. الهوايات:
كل شخص يرغب في أن يشاركه الطرف الأخر اهتماماته وهواياته، أنا مثلا أحب الملاهي، ولكن زوجي يخاف من المرتفعات، لذا أحاول اختيار الألعاب الأقل ارتفاعا، بالإضافة إلى الألعاب التي يتشارك فيها طرفان، وبما أنه يحب الرياضة والمشي، فأنا أشجعه على المشي والركض، وأحاول أن أمشي معه.

كيف تعالج الموقف: تأكد من أنك تقوم بممارسة الهوايات التي تفضلها، ولكن مع مراعاة لمشاعرها، مثلا مارس هواية الصيد، والغولف، والتنزه في الأحراش والغابات في الأوقات التي تكون هي مشغولة بحيث لا تتركها وحيدة تشعر بالملل أو الضجر، وكذلك حاول أن تتوصل معها إلى تفاهم حول الهوايات التي تفضلها هي، إذا كنت لا تحب ممارسة هواياتها أو تشعر أنها مملة فهي تشعر الشيء نفسه اتجاه هواياتك، لذا حددا الأوقات المناسبة لممارسة هواياتكما المختلفة بشكل منفصل.

5. العادات السيئة:
حسنا لقد حاولت هنا، وفشلت. يحب الكثير من الرجال التمسك بالعادات الصحية السيئة، لسبب مجهول، فهم مستعدون للتضحية بكل شيء إلا السيجارة أو الارجلية أو الكحول. ولكن بصراحة، هذه العادات السيئة تسبب العديد من المشاكل الصحية، فإذا كانت زوجتك تقلق عليك فهذا من حقها، وإذا كانت ترفض أن تقوم بالتدخين أو الشرب في المنزل فهذا حقها، لأنها تقوم بأقل شيء ممكن في محاولة إقناعك بالعدول عن هذه العادات السيئة.

كيف تعالج الموقف: إذا كنت تشعر بالانزعاج من طلباتها المستمرة للتوقف عن التدخين أو تناول الكحول، فحاول السيطرة على نفسك، فأنت تعلم أن هذه العادات تضر بصحتك، ولكنك لا تستطيع التخلي عنها في الوقت الراهن، جد حلا وسط لهذه العادات مثلا لا تدخن ولا تشرب في المنزل أو السيارة أو أمام الأطفال.

6. الفتيات الأخريات:
أعطوني اسم رجل واحد لا ينظر إلى فتاة أو سيدة عندما تمر من أمامه، مستحيل، البصر أسرع من أن يحجز مكانه، ولكن هناك فرق بين النظر والتحديق، قد ترغب زوجتك أو شريكتك في أن تتوقف لحظة، وتحترم مشاعرها بعد أن تلتهم بعيونك الفتيات التي تمر من أمامك، إذا طلبت منك التوقف عن هذا التصرف الطائش فأنا اعتقد أنها محقة، لأنك لو نظرت إلى نفسك أو لشخص أخر يقوم بهذا التصرف فلا بد أن تظن به السوء.

كَيفَ تعالج الموقف: يجب أن تكون صريحا معها، إذا كنت تجد شيئا جذابا في النساء الأخريات فقد تستطيع أجراء تغير ما يناسبك، أما إذا كنت تنظر لمجرد إشباع غريزتك فيجب أن تتحدثا بصراحة عن مستقبل علاقتكما، فلعلها بداية النهاية .

المصدر: albawaba.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 أشياء تحاول المرأة تغيرها في الرجل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11362

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

الرقيه الشرعيه كامله

تردد قناة الجزيرة البلقان

صيانة طابعة lexm

عناوين مصانع تيشرتات قطن جمله القاهره

مميزات وعيوب سيارة ستروين ax

لمشيط

sسكس عربي

فولكس فاجن شيروكو للبيع في الامارات

سعر الذهب اليوم

حساسيه الالبان للرضع

يوتيوب الصفحة الرئيسية افلام اكشن 2017

معجزات مولد الرسول

تسريبات تويوتا تاكوما 2023

فيلم زات الرداء الاسوو

كيف تتلقى الارواح

يوتيوب الصفحة الرئيسية افلام اكشن 2017

اماكن بيع الباله بالمغرب

عروض شركة ترافكو للسياحة

معاذ كابتن

عيوب دايو نوبيرا

كمبيوهوت

شقق عند معهد ناصر

ارقام بيع مستعمل ف دمياط

إيجار ثلاجة تبريد تمور 3في 4

كتب زجليه قديمه

اجمل الصور

اخر الاخبار

سيارات مستعملة بالتقسيط

تشارلي تشابلن

طيران الجزيرة

غريغور يوهان مندل

اخبار العالم اليوم

اخبار العالم

اجمل صور

الصور

شقق بالتقسيط

القولون

مشاعل الزنكوي

جول فيرن

تشارلي تشابلن

زلزال اليابان

تنظيم الوقت

علامات ليلة القدر بالصور

تجهيزمحلات هوم اندشوب

الصحة والجمال

سيارات بالتقسيط

فوليرين

ألبرت ناجيرابولت

اثاث دمياط

حكمة

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الفن
الاقتصاد
التعليم
الرياضة
العالم
مصر
المقالات الأكثر قراءة
مقالات جديدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager